سائرون والفتح يتفقان على انهاء ملف مشاكل المحافظين واجتماع مرتقب بهذا الخصوص

سياسية |   03:05 - 12/02/2019

خاص- موازين نيوز
أكد نائب عن تحالف الفتح، الثلاثاء، ان تحالفه اتفق مع تحالف سائرون على انهاء المشاكل المثارة على بعض المحافظين، فيما اشار الى عقد اجتماع بهذا الخصوص.
وقال النائب حسن شاكر عودة في حديث لـ/موازين نيوز/ ان"التحالفين ناقشا خلال اجتماع يوم امس، مشكلة جلسات اقالة المحافظين وما حصل في محافظات المثنى وواسط وبغداد وبابل وكربلاء والنجف من عقد جلسات اقالة وابطال اخرى لانتخاب المحافظين"، مبينا ان"انهاء هذا الملف يمثل اولوية للتحالفين، فليس من المعقول ان يعمل مجموعة من اعضاء مجالس المحافظات على اقالة محافظ، بسبب خلافات معه".
واضاف، ان"عدم انهاء المشاكل الخاصة بانتخاب المحافظين واقالتهم، سيعني عدم وصول الخدمات الى المواطنين، لان الخدمات تعمل على توفيرها الحكومات المحلية".
واشار الى، انه"سيكون هناك اجتماع لاعضاء مجالس المحافظات والمحافظين التابعين للتحالفين لانهاء هذا الملف والالتفات الى خدمة المواطنين".
وشهدت الاسابيع الماضية، اقالة عدد من المحافظين بينهم محافظ النجف لؤي الياسري ومحافظ كربلاء عقيل الطريحي، فيما عقد مجموعة من اعضاء مجلس واسط جلسة لابطال جلسة انتخاب المحافظ محمد جميل المياحي، كذلك عمل بعض مجالس المحافظات على انتخاب اكثر من محافظة كما حصل في العاصمة بغداد.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام