العامري : القوات الامريكية اجبن من ان تتحرك في الشارع

11:02 - 09/02/2019

بغداد ــ موازين نيوز
شدد رئيس تحالف الفتح هادي العامري على عدم السماح باي وجود بري او قواعد جوية امريكية في العراق ، مؤكدا ان القوات الامريكية اجبن من ان تتحرك في الشارع ، فيما اعلن انه لا يمكن أن القبول ألا بعراق قوي وعزيز،  فانه قال " نفتخر أن نكون مشروع المقاومة".
وقال رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، اليوم السبت " لن نسمح بأي تواجد أمريكي بري أو بناء قواعد في العراق".
حديث العامري جاء خلال كلمة له في المؤتمر التنظيمي لمنظمة بدر فرع ديالى
واكد انه  "لا يمكن أن نقبل ألا بعراق قوي وعزيز"، ماضيا الى القول ان "ستكون مهمتنا داخل البرلمان التصويت على عدم السماح للقوات الأمريكية بالتواجد على الاراضي العراقية".
واضاف "نفتخر أن نكون مشروع المقاومة وليس مشروع ينتمي للكيان الصهيوني".
واردف قائلا انه" سنحافظ على السيادة الوطنية ولن نسمح بتدنيسها من قبل أي محتل" ، مضيفا ان " القوات الامريكية اجبن من ان تتحرك في الشارع" .
وأشار الى ان" الفوضى الإعلامية في المؤسسات ومواقع التواصل الاجتماعي هدفها قتل الأمل في النفوس لإضعاف الشعب"، مبينا، انه" يجب التأكيد على روح المواطنة والوطنية والتأكيد على معنى الانتصار،  ومهمتنا القادمة هي الحفاظ على معنويات المواطن وخلق الأمل لكل العراقيين".
وخلص الى القول ان" الغرب يسعى لتدمير وتفكيك المجتمع والتعليم"، مؤكدا، أن" البرنامج التعليمي الحكومي غير مهتم بالتعليم بصورة صحيحة في ظل انتشار الحرب الناعمة التي تسعى لتحقيق هدفين الأول تفكيك الأسرة والثاني القضاء على التعليم".
انتهى
م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام