عبد المهدي لرئيس هيئة الحج : أهمية تقليل الكلفة على الحجاج العراقيين

09:59 - 21/01/2019

 

بغداد ـ موازين نيوز 

بحث رئيس الوزراء عادل عبد المهدي مع رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة خالد العطية استعدادات الهيئة لموسم الحج المقبل والسبل الكفيلة لتوسيع عمل الهيئة.
وذكر بيان الهيئة الحج تلقت / موازين نيوز / ، نسخة منه ان رئيس الوزراء "أثنى على أداء الهيئة والخدمات التي تقدمها للحجاج" مؤكدا على "دعمه الكامل لعمل الهياة بما يصب في مصلحة تطوير الخدمات المقدمة للحاج والمعتمر العراقي".
وأشار الى "أهمية المشاريع الاستثمارية التي تنوي الهيئة تنفيذها لاجل تقليل الكلفة على الحجاج العراقيين ودعم الاقتصاد والمشاريع الاستثمارية المستقبلية في البلاد , واعدا بتقديم جميع التسهيلات اللازمة لإنجاز أعمالها".
واكد العطية ان "الهيئة بدأت تحضيراتها مبكراً لموسم الحج المقبل من خلال حجز الفنادق الجديدة في المدينة المنورة ومكة المكرمة بأماكن مميزة وقريبة, إضافة الى المطابخ العصرية ووسائط النقل الحديثة".
واوضح ان "الهيئة عازمة على توسيع استثماراتها من خلال تنفيذها لعدة مشاريع اهمها تأسيس مصرف الناسك الاسلامي لتقليل الكلفة على الحجاج مستقبلا , وكذلك مساهمتها في تحسين الاقتصاد المحلي وإيجاد فرص عمل جديدة لأبناء الوطن".
واستعرض العطية "الإنجازات التي حققتها الهيئة والتقدم الكبير الذي شهدته في أداء أعمالها والذي انعكس إيجابيا على تطوير مستوى الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين العراقيين".
انتهى
م ح ن 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام