وزير الزراعة: مستمرون بسياسة منع الاستيراد لحماية المزارع والمنتج المحلي

اقتصاد |   10:15 - 18/01/2019

بغداد - موازين نيوز
أكد وزير الزراعة، صالح الحسني، الجمعة، الاستمرار بسياسة منع الاستيراد لحماية المزراع والمنتج المحلي.
وقالت وزارة الزراعة، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "وزير الزراعة صالح الحسني ترأس وفدا رفيع المستوى للمشاركة في افتتاح الاسبوع الزراعي في مدينة برلين في جمهورية المانيا الاتحادية، اضافة الى حضور اجتماع وزراء الزراعة  في العالم والذي سيعقد في ١٩ من كانون الثاني"، مبينة أن "الزيارة جاءت بناء على دعوة رسمية من وزيرة الزراعة الالمانية".
وتابعت أن "الوزير والوفد المشارك التقيا بالعديد من وزراء الزراعة في العالم، فضلا عن مديري الشركات العالمية كشركة كلاس لصناعة الآلات الزراعية وشركة نيو هولاند، إضافة الى عدد من وزراء الزراعة في الدول العربية الذين شاركوا في هذا التجمع المهم".
وأكد وزير الزراعة، أن "مشاركة العراق بهذا الوفد الرفيع المستوى إنما هو انعكاس واضح للسياسة الجديدة التي انتهجتها وزارة الزراعة العراقية في الانفتاح على العالم، لنقل التقنيات والتكنولوجيا  الحديثة وتبادل الخبرات وتعزيز أفق التعامل والتبادل العلمي الذي يهدف الى المساهمة في تعزيز الأمن الغذائي العالمي".
وأشار الحسني، إلى "ضرورة استمرار سياسة منع الاستيراد في مواسم الإنتاج المحلي، من اجل  حماية المزارع والمنتج المحلي و الذي سوف ينعكس إيجابا على المزارعين".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام