اعتقال متهمين بحوزتهما أسلحة ومخدرات شمالي بغداد

03:32 - 18/01/2019

بغداد – موازين نيوز
أفادت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، الجمعة، بإعتقال متهمين اثنين بحوزتهما أسلحة ومواد مخدرة في منطقة السلاميات شمالي العاصمة بغداد.
وذكر اعلام القيادة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "قوة من ف١ ل٥ فق٢ من قطعات الاتحادية و بعملية مشتركة بواجب تفتيش منطقة السلاميات التابعة لمنطقة الشعلة، نجحت  بالقبض على اثنين من المتهمين والمطلوبين وفق القانون".
وأضاف البيان، أن "القوة ضبطت بحوزة المتهمين بندقيه كلاشنكوف نص اخمس فاز، ومخازن بندقية عدد ١٤، ورمانة دفاعية عدد ١، حربة عسكرية عدد ١، وانبوبة حقن مادة الترياق عدد ٣٢، وانبوبة تعاطي المخدرات عدد ١، قطعة كرستال ٥ غرام عدد ١، فضلاً عن قطعة حشيش ٥ غرام عدد ١، وبطاريات شحن محلية الصنع تستخدم للتفجير عدد ١٠، وقداحات عدد ٣ تستخدم في المواد المتفجرة، وحبوب مخدرة عدد (٨٣٩ ) حبة نوع صفر واحد".
وتابع، أن "القوة ضبطت بحوزتهما أيضاً، قناني غاز صغيرة الحجم عدد (٣) تستخدم لشحن القداحات، إضافة إلى طباخ غاز سفري صغير عدد ١، وبايب عدد ١ ، وعجلة نوع أجرة اصفر اللون"، موكداً "تسليم العجلة والمواد المخدرة الى مكتب مكافحة الاجرام ضمن الاختصاص ضمن قاطع المسؤولية".
وتعتقل القوات الأمنية بين الحين والآخر، عصابات ارهابية ومتهمين بجرائم ارهابية وجنائية في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام