وزير التخطيط يؤكد ضررة تنفيذ مشاريع اعادة اعمار المناطق المحررة

محلية |   03:20 - 14/01/2019

بغداد – موازين نيوز
اكد وزيرالتخطيط، نوري صباح الدليمي  ،الاثنين، ان الوزارة تسعى الى زيادة مشاريع التنمية وتنفيذ مشاريع اعادة اعمار المناطق المحررة لعام 2019.
وذكر بيان لمكتب للوزارة تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان " وزير التخطيط في ديوان الوزارة، استقبل رئيس صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية، مصطفى الهيتي".
واضاف البيان ان "اللقاء بحث المشاريع التي يضطلع الصندوق بتنفيذها واثرها في تأمين عودة النازحين الى مناطقهم المحررة".
واكد الدليمي بحسب البيان، على ان "خطط الوزارة الاستراتيجية التي تم الاتفاق عليها خلال اللقاء ستزيد من وتيرة مشاريع التنمية المستدامة، ونوعية مشاريع اعادة اعمار واستقرار المناطق المحررة خلال العام الجاري"، لافتا الى "التنسيق العالي الذي تقوم به الوزارة على المستويات المحلية والاقليمية والدولية لتامين الظروف المناسبة لاستمرار عمل الجهات التنفيذية بوتيرة تصاعدية".
من جهته، اشاد رئيس الصندوق، بـ "مستوى التنسيق والمتابعة التي توليها وزارة التخطيط لمشاريع اعادة الاعمار والاستقرار في المناطق المتضررة من العمليات الارهاببية"، لافتاً الى "اهمية تكاتف جميع الجهود المحلية والدولية لتحقيق الخطط التي تم بحثها مع السيد وزير التخطيط فيما يتعلق برؤية الوزارة للتنمية المستدامة لعراق ٢٠٣٠".انتهى29/م


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام