الإعلام الأمني يصدر بياناً بشأن انتشار قوات أميركية بالموصل

03:56 - 12/01/2019

بغداد – موازين نيوز
أصدر مركز الاعلام الأمني، السبت، بياناً بشان خبر انتشار قوات أميركية وتمركزها في مقرات بمدينة الموصل، وطرد قوات عراقية تابعة لوزارة الدخلية والحشد الشعبي، فيما أكدت أن المعلومات مغلوطة وعارية عن الصحة.
وذكر المركز في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أنه "ينشر بين الحين والآخر من قبل مواقع محسوبة على الإعلام، مواضيع  واخبار الا ان هذه المواقع بعيدة جدا عن العمل المهني، حيث تعمد الى نشر معلومات مغلوطة وغير صحيحة"، مضيفاً أن "هذه المواقع آخر ما نشرته من كذب كان ( قوات أمريكية تنتشر في مقرات الموصل وتطرد الحشد الشعبي والداخلية)".
ودعا المركز، وسائل الاعلام والمواطنين الى "عدم التصديق بما ينشر دون مصدر رسمي"، مؤكداً أنه "رصد خلال الفترة القليلة الماضية مجموعة من المعلومات غير الصحيحة الغرض منها جذب المتلقين والبحث عن الشهرة بطرق بعيدة عن طبيعة الإعلام الحقيقي".
يشار إلى وسائل اعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت أخباراً مفادها أن قوات أميركية انتشرت في مدينة الموصل واتخذت من مقرات عسكرية تابعة للقوات المسلحة العراقية مقراً لها، إضافة إلى تجوالها في مدن اخرى من ضمنها العاصمة بغداد.

وكانت مصادر أمنية، قد أفادت في وقت سابق، بأن قوات أمريكية منسحبة من سوريا تمركزت بسد الموصل والقصور الرئاسية في محافظة نينوى.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام