الكعبي: خلايا نائمة تحاول بث الرعب واعادة مسلسل العنف والاغتيالات مجدداً

سياسية |   12:48 - 11/01/2019

بغداد – موازين نيوز
استنكر النائب الاول لرئيس مجلس النواب، حسن الكعبي، الجمعة، التفجير الارهابي الذي استهدف سوقا في قضاء القائم بمحافظة الانبار، فيما أكد وجود خلايا نائمة تحاول بث الرعب واعادة مسلسل العنف والاغتيالات مجدداً.
وقال الكعبي، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه: "نستنكر التفجير الارهابي الذي استهدف سوقا في قضاء القائم بمحافظة الانبار، وراح ضحيته عددا من الشهداء والجرحى"، داعياً القوات الامنية في عموم البلاد وخاصة المتمركزة داخل المدن المحررة الى "عدم التهاون مطلقا مع الخلايا الارهابية النائمة الموجودة التي تحاول اعادة بث الرعب في نفوس العوائل وزعزعة الاستقرار والفوضى والدمار في المناطق".
وشدد، على "عدم السماح لعودة مسلسل الاغتيالات والعنف في بغداد والمحافظات"، مؤكداً "ضرورة اخذ الحيطة والحذر لعدم تكرار مثل هذه الهجمات مستقبلا".
ولفت، إلى "اهمية الأخذ بعين الاعتبار معالجة مواطن الخلل في المنظومة الامنية بالسرعة الممكنة".
وفجع أهالي قضاء القائم غربي الأنبار، صباح اليوم، باعتداء إرهابي حصل بواسطة عجلة مفخخة مركونة (نوع كيا) حمل قرب سوق حصيبة بالقضاء، مخلفاً شهداء وجرحى وأضرار مادية كبيرة.
وأعلنت وزارة الصحة، في وقت سابق اليوم، استشهاد وإصابة 27 شخصاً اثر الانفجار الارهابي الذي استهدف سوقاً بقضاء القائم غربي الأنبار.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام