الفتح: آراء مرشحينا تمثل وجهات نظرهم "الشخصية" وليس التحالف

06:45 - 13/06/2018

بغداد – موازين نيوز
عد تحالف الفتح، الاربعاء، عد اراء مرشحي التحالف بأنها تمثل وجهات نظرهم الشخصية، فيما أكد أن أراء المرشحين لا تعبر عن مواقف التحالف وقيادته.
وذكر التحالف في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، أن "المواقف والروئ السياسية تصدر عن المتحدث الرسمي بأسم التحالف احمد الاسدي، اما الاراء الصادرة عن مرشحي التحالف فتمثل وجهات نظرهم الشخصية، ولا تعبر عن مواقف التحالف وقيادته".
ودعا التحالف، وفقا للبيان، وسائل الاعلام الى "الاعتماد على المنابر الرسمية بكل ما يتعلق باخبار وتوجهات تحالف الفتح خصوصا في هذا الظرف الحساس".
يشار الى ان زعيمي تحالف الفتح هادي العامري وزعيم تحالف سائرون مقتدى الصدر اعلنا، امس الثلاثاء، تحالفهما لتكوين الكتلة الاكبر التي ستتولى تشكيل الحكومة المقبلة.
وكان تحالف سائرون قد حصل على المرتبة الاولى في الانتخابات التي جرت يوم 12 ايار الماضي بحصوله على 54 مقعدا نيابيا، فيما حل الفتح ثانيا بـ49 مقعدا.
وصوت العراقيون، السبت 12 أيار 2018، لإختيار برلمان جديد، وتعد هذه الإنتخابات الأولى بعد هزيمة تنظيم "داعش"، فيما أعلنت المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات، أن نسبة المشاركة في الإنتخابات بلغت 44%.انتهى29


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام