ممثل المرجعية يصدر توضيحا بشأن استقباله علي حاتم السليمان

03:55 - 06/01/2019

بغداد- موازين نيوز
أصدر مكتب ممثل المرجعية الدينية المتولي الشرعي للعتبة الحسينية عبد المهدي الكربلائي ، الاحد، توضيحا بعد تداول بعض الصفحات خبراً عن عودة علي حاتم السليمان للعراق واستقباله من قبل وكيل المرجعية العليا .
وذكر بيان لمكتب الكربلائي تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان"ماتم نشره من صور فهي تعود لعام 2011 أثناء زيارة وفد من عشائر الانبار للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية حيث كان المدعو من ضمن افراد هذا الوفد، وهنا لا يسعنا الا ان نعيد نشر ما حذرت منه مرجعيتنا الرشيدة وممثليها الفضلاء بهذا الخصوص".
واضاف ان " الصور التي يتداولها بعض ضيوف العتبة والشخصيات العامة والخاصة التي تلتقي بسماحته لا تمثل تزكية من قبله لتلك الشخصيات ".
واشار الى، ان " العشرات من الوفود وضيوف العتبة الحسينية والشخصيات العامة والخاصة يلتقون يوميا بالشيخ عبد المهدي الكربلائي ويختتمون لقاءاتهم بالتقاط صور مع الشيخ الكربلائي بناء على رغبة الضيوف"، مبينا ان "بعض من هذه الشخصيات تقوم فيما بعد بنشر هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي على اساس انه من الشخصيات المزكاة من قبل ممثل المرجعية".
واكد البيان، ان " هذه الصور لا تمثل تزكية لاحد بقدر ما هي صور لقاءات جرت في حينها فيها خدمة للعراق والصالح العام ولذلك كان لابد لنا ايصال التوضيح للراي العام".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام