التعادل الايجابي ينهي ديربي النجف والنفط يزيد جراحه الديوانية بثلاثية

06:36 - 13/06/2018

بغداد - موازين نيوز

تعادل فريقي النجف ونفط الوسط بثلاثة اهداف لكل منهما في ديربي المحافظة المثير والذي احتضنه ملعب النجف لحساب الجولة 31 من منافسات دوري الكرة الممتاز. 
وتمكن نفط الوسط من افتتاح التسجيل عبر لاعبه فارس حسون في الدقيقة (14) لينجح النجم باحراز هدف التعديل عبر اللاعب سجاد رعد في الدقيقة (22) ليعزز زميله كرار هاني النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة (30) ليتمكن نفط الوسط من تعديل الكفة عبر لاعبه محمد صالح في الدقيقة (50) ليعود النجف ويتقدم بنتيجة المباراة بتسجله للهدف الثالث عن طريق اللاعب امجد عطوان في الدقيقة (75) الا ان هداف نفط الوسط علاء عباس انقذ فريقه من الخسارة بأحرازه لهدف التعادل في الدقيقة (87) ليضيف كل فريق نقطة لرصيده . 
ولحساب الجولة ذاتها عمق فريق النفط جراح ضيفه الديوانية عقب فوزه عليه بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت على ملعب الصناعة. 
وجاء اهداف النفط عن طريق اللاعبين محمد داود الذي الذي سجل الهدف الاول من علامة الجزاء في الدقيقة (49) ليتمكن زميله ايمن حسين من تعزيز نتيجة اللقاء بهدف ثانٍ من علامة الجزاء ايضا في الدقيقة (65) ليعود داود ويحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (75).انتهى29


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام