/موازين نيوز/ تعلن نتائج استفتائها السنوي الرابع

04:09 - 04/01/2019

خاص – موازين نيوز
تعلن وكالة /موازين نيوز/، الجمعة، نتائج الاستفتاء الذي أجرته للتصويت على افضل الشخصيات لعام 2018.

وفي ما يلي اسماء الفائزين في الاستفتاء :-

1ـ  أفضل قناة فضائية / دجلة

2ـ أفضل موقع اخباري / السومرية نيوز

3ـ أفضل مقدم برامج سياسية / أحمد ملا طلال (بالحرف الواحد)

4ـ أفضل شاعر / مرتضى حرب

5ـ أفضل رسام كاريكاتير / حمودي عذاب

6ـ أفضل اذاعة / الداخلية

7ـ أفضل صحيفة / كل الأخبار

8ـ أفضل مراسل / وليد الصالحي

9ـ أفضل مقدم برنامج رياضي / حيدر زكي

10- أفضل علاقات عامة / مخلد الدليمي

11- أفضل مقدم برامج عامة / علي الخالدي

12- أفضل ناطق رسمي / اللواء سعد معن

13- أفضل مذيع أخبار / رغيد صبري

14- أفضل مخرج / كرار عبد الأمير

15- أفضل مصور / ولاء عامر

16- أفضل محرر / حسين عطية

وأطلقت وكالة /موازين نيوز/، الجمعة، (14/كانون الأول/2018)، استفتائها السنوي للعام الرابع على التوالي لإختيار الأفضل من بين القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية ومقدمي البرامج السياسية والشعراء والرسامين الكاريكاتيريين والإذاعات والصحف والمراسلين والبرامج السياسية ومقدمي البرامج الرياضية والعلاقات العامة ومقدمي البرامج العامة.
وقال رئيس تحرير /موازين نيوز/، محمد الحمداني، إن "استفتاء هذا العام كان مختلفا بالمعايير التي تم من خلالها اختيار المرشحين الى الجوائز، حيث كان الترشيح على اساس عطاء وجهد وتميز المرشحين"، مبينا ان"وسائل الاعلام اشتركت في ترشيح مبدعيها الى الاستفتاء".
واضاف الحمداني، ان "هذا الاستفتاء هو دعم للمبدعين في مجال الاعلام وكل شخص يقدم خدمة الى العراق وواجبنا من منطلق المسؤولية الاعلامية ان ندعمهم ونشجعهم على المزيد من التألق والنجاح خدمة للاعلام والصالح العام".
وكان الحمداني، قد أشار إلى أن التصويت بالاستفتاء سيكون لمرة واحدة لكل مستخدم ولمدة 15 يوما وبعدها سيتم احتساب النتائج من قبل لجنة خاصة تتكون من إعلاميين واحصائيين متخصصين وسيقام حفلا كبيرا لتتويج الفائزين بالاستفتاء، مبينا انتصويت الجمهور هو من سيحسم النتائج".
وأعلنت وكالة /موازين نيوز/، الخميس (27/كانون الأول/2018)، تمديد استفتائها السنوي الرابع إلى نهاية شهر كانون الأول والمصادف، الإثنين (31/12/2018)، تلبية لرغبة جمهورها وجمهور المبدعين المشمولين بالاستفتاء، حيث طالب المبدعون، وجمهورهم، الوكالة بـتمديد فترة الاستفتاء لاتاحة الفرصة لمن لم يتسنى له التصويت والمشاركة بالاستفتاء.
ودأبت /موازين نيوز/، خلال أربع سنوات على تلبية رغبات جمهورها والاهتمام بالمبدعين في كافة المجالات وجمهورهم ومحبيهم.
وعلي الصعيد ذاته، عقدت اللجنة المكلفة بإدارة الاستفتاء، اجتماعاً ناقشت فيه الاعلان عن أفضل شخصية لعام 2018، في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والرياضية.
ومن المؤمل أن يتم الاعلان عن أسماء هذه الشخصيات، خلال الحفل الذي ستقيمه وكالة موازين، يوم الاثنين المقبل المصادف (7/تشرين الثاني/2019).
وتقيم الوكالة سنوياً، حفلاً كبيراً تكرم فيه الفائزين في الاستفتاء، يحضره نخبة من الشخصيات السياسية والاجتماعية والفنية والرياضية والثقافية والرواد والمبدعين في المجتمع العراقي.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام