العباس القتالية ترد على رئيس مجلس صلاح الدين بشأن مصادرة أراضي اهالي سامراء

محلية |   03:46 - 30/12/2018

خاص – موازين نيوز
رد قائد فرقة العباس القتالية، عضو مجلس إدارة العتبة العباسية المقدسة، ميثم الزيدي، الأحد، على اتهام رئيس مجلس محافظة صلاح الدين، أحمد الكريم، لإدارة العتبة العسكرية المقدسة، بمصادرة أراضي أهالي قضاء سامراء.
وقال مصدر مقرب من فرقة العباس القتالية، لـ/موازين نيوز/، إن "قائد الفرقة وعضو مجلس إدارة العتبة العباسية، ميثم الزيدي، وبّخ في اتصال هاتفي رئيس مجلس محافظة صلاح الدين أحمد الكريّم، على تصريحات اطلق فيها التهم بحق العتبة العسكرية".
وأضاف المصدر، أن "الزيدي، تحدث مع الكريم، بلهجة حادة متوعداً إياه باللجوء إلى القانون"، لافتاً إلى أن "الزيدي، أوضح في اتصاله أن كلام الكريم، فيه خلط كبير وإساءة للعتبة التي تمثل رمزية لدى العراقيين والمسلمين وغير محصورة بجانب محلي وطريقة الكلام فيها تجني على العتبة".
وبين، أن "الزيدي حمّل بعض الشخصيات السياسية السنية التي حطمت المناطق السنية، الشحن الطائفي مسؤولية الإضرار بمصالح المكوّن السني في العراق"، مبيناً أن "هؤلاء أول من يجني ثمار الحشد الطائفي ويعتاشون على هذه الأزمات".
يشار إلى ان رئيس مجلس صلاح الدين، أحمد الكريم، اتهم ادارة العتبة العسكرية المقدسة، بمصادرة اراضي اهالي سامراء، متهماً إياها أيضاً، بعرقلة فتح المناطق وعدم السماح لاصحابها باستثمارها أو تشغيلها.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام