اقتصاد | 08:56 - 08/08/2025
موازين نيوز - متابعة قفزت العقود الآجلة للذهب إلى مستوى جديد، خلال تعاملات الجمعة المبكرة، عقب صدور تقرير يفيد بأن الولايات المتحدة فرضت رسوما جمركية على واردات سبائك الذهب التي تزن كيلوجراما. ويتجه الذهب في المعاملات الفورية لتسجيل مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي مستفيدا من الاضطرابات التي تشهدها الأسواق بسبب الرسوم الجمركية وآمال خفض الفائدة الأميركية. بحلول الساعة 0104 بتوقيت غرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 3389.37 دولار للأونصة (الأوقية) بعد بلوغه أعلى مستوياته منذ 23 يوليو في وقت سابق من الجلسة. وكسب المعدن النفيس 0.8 بالمئة حتى الآن هذا الأسبوع، بحسب بيانات وكالة رويترز. وزادت العقود الأميركية الآجلة للذهب للتسليم في ديسمبر 1.6 بالمئة عند 3509.10 دولار، بعد أن سجلت أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 3534.10 دولار.
الخزانة الأميركية تصدر ترخيصا عاما يسمح باستيراد الخام الإيراني لمدة شهرين
الأمم المتحدة تعلن عن آلية لتفعيل القروض الدولية المعطلة في العراق
أسعار صرف الدولار في العراق ترتفع وتتخطى 157 ألف دينار
التخطيط النيابية: موازنة 2027 تربط التعيينات بالاحتياجات الفعلية وتحد من العشوائية
وزارة التجارة: شمول 900 ألف فرد جديد بالبطاقة التموينية
الذهب يرتفع بعد التقدم في المحادثات بين واشنطن وطهران
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group