اقتصاد | 10:24 - 29/04/2025
موازين نيوز- بغداد
أكدت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، المضي في برامج الأتمتة في قطاعات الوزارة، فيما أشارت الى أن العمل جارٍ على تطبيق نظام (أسيكودا) في قطاع الجمارك. وقال مدير عام مركز التدريب المالي والمحاسبي في الوزارة، أحمد الدهلكي، : إن "وزارة المالية ماضية في قضية الأتمتة والنظام الشامل في قطاعات الوزارة، ومنها قطاع المصارف"، موضحاً أن "العمل جارٍ على تطبيق نظام (أسيكودا) في قطاع الجمارك حيث يعمل الخبراء في الأمم المتحدة على تدريب الموظفين لغرض تطبيقه". وأضاف أن "الدوائر الأخرى في الوزارة تعمل على التحول الرقمي والأتمتة"، لافتاً الى أن "جزءاً من عمل مركز التدريب المالي والمحاسبي هو بناء القدرات، وهنالك دورات مكثفة في المركز لهذا الغرض
تراجع صادرات السعودية من النفط إلى أدنى مستوى مسجل
رفع الدولار لـ 1650 سيصدم الشارع.. خبير يحذر من أصعب شهرين على رواتب العراق
البنك المركزي العراقي: إعادة دمج المصارف المقيدة بالدولار في مراحلها النهائية
الدولار مع إغلاق التداولات: الورقة بـ158,500 دينار
الأمم المتحدة تعلن عن آلية لتفعيل القروض الدولية المعطلة في العراق
أسعار صرف الدولار في العراق ترتفع وتتخطى 157 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group