اقتصاد | 11:53 - 11/04/2025
موازين نيوز- بغداد
حقق الذهب المزيد من المكاسب في المعاملات الفورية مسجلاً ارتفاعاً 2.72% ليصل إلى 3166 دولارا للأونصة تزامناً مع تصاعد وتيرة الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم، أمريكا والصين. وارتفعت أسعار الذهب بنحو 3% بعد فرض الصين رسوماً إضافية على أمريكا، بالإضافة إلى تراجع الدولار بعد دخول الرسوم الجمركية التي فرضها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الصين حيز التنفيذ، فيما لجأ معظم المتعاملين إلى الذهب كملاذ آمن مع تصاعد التوترات التجارية العالمية ومخاوف الركود. وسجّلت صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب أكبر تدفقات فصلية إيجابية لها خلال 3 سنوات، وذلك في الربع الأول من العام، ما يعكس ارتفاع الطلب على التحوّط من قبل المستثمرين.
أسعار المعادن النفيسة تنخفض على وقع مخاوف رفع الفائدة الأمريكية
العراق يرفع صادرات نفط كركوك إلى 7 ملايين برميل شهرياً
اطلاق رواتب هذه الفئة لشهر حزيران
الدولار في العراق يلامس 158 ألف دينار
إيران تخفض أسعار النفط لجذب المشترين بعد استئناف التصدير عبر مضيق هرمز
تراجع صادرات السعودية من النفط إلى أدنى مستوى مسجل
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group