اقتصاد | 01:53 - 11/03/2025
موازين نيوز- بغداد
أكد محافظ البنك المركزي علي العلاق، اليوم الثلاثاء، أن العراق يمتلك واحداً من أعلى احتياطات الذهب على مستوى الدول العربية بواقع 162 طناً. وقال العلاق في تصريح : إن" البنك المركزي يتابع بشكل حثيث حركة الذهب والعملات "، مشيراً الى أن" جزءاً من التنويع لدرء أي مخاطر هو أن تكون لدينا نسبة من الاحتياطيات من الذهب، وخاصة في السنوات الأخيرة كانت هناك عمليات شراء مستمرة". وأضاف أن" العراق اليوم يمتلك 162 طناً من الذهب، وهو واحد من أعلى الاحتياطيات على المستوى العربي، ونحن الدولة الرابعة في حجم الاحتياطيات التي نمتلكها من الذهب".
أسعار المعادن النفيسة تنخفض على وقع مخاوف رفع الفائدة الأمريكية
العراق يرفع صادرات نفط كركوك إلى 7 ملايين برميل شهرياً
اطلاق رواتب هذه الفئة لشهر حزيران
الدولار في العراق يلامس 158 ألف دينار
إيران تخفض أسعار النفط لجذب المشترين بعد استئناف التصدير عبر مضيق هرمز
تراجع صادرات السعودية من النفط إلى أدنى مستوى مسجل
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group