اقتصاد | 02:17 - 12/09/2024
موازين نيوز - اقتصاد
أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الخميس، أن صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت أكثر 5 ملايين برميل خلال شهر آب/أغسطس الماضي. وقالت الادارة في جدول لها، إن "العراق صدّر من النفط الخام الى امريكا خلال شهر آب/أغسطس الماضي 5.741 ملايين برميل و بمتوسط بلغ 185 ألف برميل يوميا، منخفضا عن شهر تموز/يوليو الذي بلغت الصادرات النفطية العراقية فيه إلى أمريكا 6.967 ملايين برميل". وأضافت أن "متوسط صادرات النفط من العراق الى امريكا بلغ 194 ألف برميل يوميا خلال الأسبوع الأول من شهر آب ، فيما كانت تلك الصادرات 166 ألف برميل يوميا في الاسبوع الثاني، وصدّر متوسطا بلغ 153 ألف برميل يوميا في الأسبوع الثالث "، مشيرا الى ان"صادرات الاسبوع الرابع بلغت متوسط 201 ألف برميل يوميا". وذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن "العراق جاء بالمرتبة الخامسة في صادراته لأمريكا خلال الشهر الماضي بعد كل من: كندا التي جاءت بالمرتبة الأولى كأكثر دولة مصدرة للنفط لأمريكا تليها المكسيك والسعودية والبرازيل.
تراجع صادرات السعودية من النفط إلى أدنى مستوى مسجل
رفع الدولار لـ 1650 سيصدم الشارع.. خبير يحذر من أصعب شهرين على رواتب العراق
البنك المركزي العراقي: إعادة دمج المصارف المقيدة بالدولار في مراحلها النهائية
الدولار مع إغلاق التداولات: الورقة بـ158,500 دينار
الأمم المتحدة تعلن عن آلية لتفعيل القروض الدولية المعطلة في العراق
أسعار صرف الدولار في العراق ترتفع وتتخطى 157 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group