محلية | 12:18 - 20/08/2024
موازين نيوز - بغداد
وجه رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، بسحب يد أحد موظفي مكتبه والتحقيق معه لتورطه بشبكة التجسس على النواب والمسؤولي. وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقته /موازين نيوز/، أن "السوداني وجّه بتشكيل لجنة تحقيقية بحقّ أحد الموظفين العاملين في مكتب رئيس مجلس الوزراء؛ لتبنيه منشوراً مسيئاً لبعض المسؤولين وعدد من أعضاء مجلس النواب، وإصدار أمر سحب يد لحين إكمال التحقيق". وأكد المكتب "عدم التهاون مع أي مخالفة للقانون، وندعم كلّ الإجراءات القانونية بهذا الصدد".
وزير الخارجية الإيراني يصل إلى كربلاء المقدسة
32 حالة تسمم غذائي في الأنبار بعد تناول وجبة من أحد المطاعم
هيئة الإعلام بشأن مكافحة الفساد: تداول أسماء وتوجيه اتهامات استناداً لمصادر انتهاك صريح
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group