الطاقة الوزارية تناقش خطة عمل الكهرباء في الصيف المقبل

محلية |   03:34 - 17/12/2018

بغداد- موازين نيوز
ناقشت لجنة الطاقة في مجلس الوزراء، الاثنين، خطة عمل وزارة الكهرباء للصيف المقبل.
وجاء في بيان لوزارة الكهرباء تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه"بحضور  نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان، ووزير الكهرباء لؤي الخطيب، وعدد من أعضاء لجنة الطاقة في مجلس الوزراء، فضلا عن عدد من الخبراء والمسؤولين الحاليين والسابقين بقطاع الكهرباء، تم هذا اليوم الاثنين الموافق ١٧ /١٢/ ٢٠١٨، استعراض خطة وزارة الكهرباء لعام ٢٠١٩، والتي تضمنت استعدادات الوزارة للصيف المقبل".
وأكد الوزير الغضبان بحسب البيان"اهتمام الحكومة الحالية بقطاع الكهرباء، والصلاحيات التي منحت له من اجل تجاوز جميع التحديات والعقبات التي تواجه وزارة الكهرباء، والعمل بروح الفريق الواحد بين وزارتي النفط والكهرباء، من اجل تقديم خدمة مرضية الى المواطنين".
من جانبه اكد وزير الكهرباء الخطيب، ان"الوزارة قد وضعت خطتها لتطوير قطاع الطاقة في البلاد والتي شملت جميع المحاور، وان الشهرين المقبلين سيشهدان تقديم الهيكل التنظيمي لتنفيذ هذه الخطة".
واشار الى، انه"تم في الاجتماع استعراض خطة وزارة الكهرباء، التي تضمنت التخصيصات المالية المقترحة ضمن الموازنتين التشغيلية والاستثمارية، الى جانب مشاريع الوزارة واستعداداتها لصيف ٢٠١٩ وفتح باب النقاش وتقديم المقترحات لتضمين الخطة وتدعيمها للارتقاء بواقع الطاقة في البلاد".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام