زيدان: الكرة العراقية بحاجة لهدم وبناء وليس تسمية مدرب اجنبي فقط

01:45 - 13/06/2018

خاص - موازين نيوز
اكد مدرب حراس مرمى فريق النفط جليل زيدان، ان كرة القدم في العراق تحتاج عمل كبير جدا لا يقتصر على اختيار مدرب احنبي للمنتخب فقط.
وقال زيدان في حديث لـ/موازين نيوز/: "نحن بحاجة الى هدم كل ما هو قديم من الاساس واعادة بناءه بشكل مميز وفق خارطة طريق مستقبلية"، مؤكدا ان"هذا الامر يحتاج لصبر طويل ويجب على اصحاب الشأن تثقيف الجميع".
واصاف: "علينا ان لا نركز على اسم المدرب المقبل فقط حتى لو كان افضل مدرب في العالم كونه لا يستطيع فعل شيء الا اذا تم توفير كل متطلبات النجاح وفق طرق مدروسة مواكبة للتتطور الحاصل في العالم".
واشار زيدان الى، ان"الدوري الممتاز يتواجد فيه الكثير من اللاعبين المتميزين في مراكز كثيره الا ان لاعبنا المحلي فكره في تطبيق الواجبات محدود جدا فضلا عن صعوبة التواصل بين المدرب الذي يعمل بفكر وواجبات مع اللاعب"، مشيراً الى ان" اللاعب العراقي لديه الرغبة والتحدي والمثابرة ولكن هذا وحده لا يكفي في كرة القدم".
وبين، ان"المدربين ايضاً بحاجة الى عمل كبير لتطوير إمكانياتهم داخل الملعب لاسيما وان التدريب وكرة القدم أصبح عمل يطبق وفق اسس علمية ودراسات وخطط وليس كلام ومحاضرات وهذه الأمور نبتعد بها كثيرا عن الدول المتقدمة".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام