رياضية | 07:32 - 14/05/2024
موازين نيوز- بغداد أعلن مدرب المنتخب الأولمبي، راضي شنيشل، اليوم الثلاثاء، عن توجيه دعوة ل 15 لاعبا محترفا استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس. وقال شنيشل، أن هناك استحقاقا للمنتخب الوطني سينتهي منتصف حزيران المقبل، وبعد ذلك سيتم وضع خطة لدعوة اللاعبين وتجهيزهم استعدادا للمشاركة في الأولمبياد، مؤكدا على أن الدعوة تم توجيهها ل 15 لاعبا محترفا. وأشار، إلى أنه في الوقت الحالي من الصعب تحديد أسماء اللاعبين الثلاثة الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في الأولمبياد، بسبب استمرار الدوري حاليا، وعدم القدرة على تسمية اللاعبين من الآن، مبينا أنه وفقا لنظام الأولمبياد يجب تحديد 18 لاعبا و4 لاعبين احتياطا. وأوضح شنيشل، أن نظام البطولة يحدد أعضاء الوفد بين 29 و31، يتضمن ذلك اللاعبين والكوادر الفنية والطبية والإدارية والتدريبية.
البوسنة أول المتأهلين كأفضل ثالث إلى دور الـ32
المونديال.. البوسنة تهزم قطر وسويسرا تتغلب على كندا
اتحاد الكرة ينفي مزاعم الفوضى وسوء السلوك في معسكر المنتخب الوطني
رسمياً.. غياب حارس منتخب السنغال عن مواجهة العراق
جنون كأس العالم.. تذكرة مشاهدة رونالدو تساوي سعر سيارة تسلا
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group