محكمة السليمانية تصدر توضيحا بشأن اعتقال مراهق بامر من طالباني

07:02 - 11/12/2018

بغداد- موازين نيوز
اصدرت محكمة تمييز السليمانية، الثلاثاء، توضيحا بشأن انباء اعتقال مراهق بامر من نائب رئيس وزراء اقليم كردستان قوباد طالباني.
وقالت المحكمة في بيان اطلعت/موازين نيوز/عليه، ان"المتهم (هـ م ا) الذي يتم تداوله في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ان الموما اليه سجلت ضده شكوى قانونية وتم اعتقاله بامر من قاضي تحقيق اسايش السليمانية وذووه على علم باعتقاله واثناء احضاره امام محكمة التحقيق كانوا حاضرين".
واضاف، انه"متى ما ظهر بالمستمسكات الرسمية للمحكمة ان عمر اقل من 18 عاما سيتم تحويله الى محكمة تحقيق الاحداث لاستكمال التحقيق وفقا للقانون".
واشار الى، انه"بعد انتهاء التحقيق ستقوم المحكمة وفقا للادلة القانونية التي ستوضع امام المحكمة ستقرر اطلاق سراحه او تحويله الى محكمة خاصة".
واوضح البيان، ان"المحكمة تكن الاحترام والتقدير لكل انسان ولاتمارس اية معاملة غير صحيحة ضد اي شخص، حتى ان المتهم يعامل بالاحترام وتحفظ كرامته لحين حسم ملفه".
وكان مكتب نائب رئيس حكومة الاقليم قوباد طالباني قد اصدر بيانا اليوم الثلاثاء، قال فيه ان هذه القضية لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بطالباني، مضيفا انه قد اجرى مراجعة للقضية وتبين انها تعود الى القضاء.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام