رياضية | 05:04 - 13/03/2024
موازين نيوز- بغداد اعلن المدير الإداري لمنتخب الشباب نديم كريم، اليوم الأربعاء، موعد مغادرة الفريق إلى السعودية استعدادا لبطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية. وقال كريم في حديث لـ/موازين نيوز/، إن "المنتخب سيغادر يوم السابع عشر من الشهر الحالي إلى السعودية من اجل الاستعداد للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية والتي سنلعب فيها اولى مبارياتنا مع المنتخب الاولمبي الاسترالي يوم العشرين من هذا الشهر". وأضاف، أن "المشاركة في هذه البطولة بمنتخب الشباب مهمة جدا وتأتي للاحتكاك مع منتخبات أولمبية اكبر من لاعبينا عمرا والهدف منها هو الفائدة الفنية وكسب الخبرة خاصة مع تواجد منتخبات كبيرة فيها مثل كوريا الجنوبية ومصر وتايلند وغيرها من المنتخبات". وتابع: "نسعى في هذه البطولة لتسجيل نتائج إيجابية تليق بسمعة واسم الكرة العراقية فيها"، مؤكدا أن "الوحدات التدريبية مستمرة في بغداد وبشكل يومي ومكثف على أن يلتحق في السعودية المحترفين علي حيدر وادم طالب مع التشكيلة".
رسمياً.. غياب حارس منتخب السنغال عن مواجهة العراق
جنون كأس العالم.. تذكرة مشاهدة رونالدو تساوي سعر سيارة تسلا
الولايات المتحدة تخفف قيود دخول المنتخب الإيراني قبل مواجهة مصر في كأس العالم
رسمياً.. ميندي خارج مباراة العراق والسنغال في كأس العالم
البرتغال تكتسح أوزبكستان بخماسية نظيفة في المونديال
ليونيل ميسي يتلقى دفعة معنوية كبيرة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group