اقتصاد | 09:16 - 18/02/2024
موازين نيوز- بغداد أعلنت شركة نفط ذي قار، اليوم الاحد، إدخال ثلاثة آبار نفطية جديدة للعمل في حقل الناصرية النفطي، بعد إكمال عمليات الربط ومد الأنابيب اللازمة. وذكر اعلام الشركة، لـ/موازين نيوز/، إن "المجموعة الجديدة من الآبار النفطية تحمل رقم 53 و23 و57، تم إنجازها بناءً على توجيهات مدير عام شركة ذي قار علي خضير عباس". وأشار الى ان "الهدف من تدشين هذه الآبار هو زيادة الطاقة الإنتاجية للحقل النفطي، بما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني". يشار الى ان شركة نفط ذي قار لديها حقل الغراف وحقل الناصرية وحقل صبة وحقل اريدو وتوجد حقول أخرى منها ابو عمود التي لا تزال غير منتجة.
حكومة كردستان تعلن استئناف عدد من الشركات النفطية الأجنبية عملها في الإقليم
أسعار النفط تواصل الهبوط وبرميل برنت عند 73 دولاراً
محافظ البنك المركزي والقائم بالأعمال الأمريكي يؤكدان على أهمية دعم الاستقرار النقدي والاقتصادي بالعراق
لأول مرة منذ تشرين الثاني.. الذهب يتراجع دون 4000 دولار للأونصة
التجارة: انخفاض كلف الشحن سينعكس على أسعار السلع ووضعنا خطة لمكافحة الاحتكار
النفط يواصل الهبوط وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group