عاجل

ذي قار تدشن 3 آبار نفطية جديدة في حقل الناصرية

اقتصاد |   09:16 - 18/02/2024


موازين نيوز- بغداد
أعلنت شركة نفط ذي قار، اليوم الاحد، إدخال ثلاثة آبار نفطية جديدة للعمل في حقل الناصرية النفطي، بعد إكمال عمليات الربط ومد الأنابيب اللازمة.
وذكر اعلام الشركة، لـ/موازين نيوز/، إن "المجموعة الجديدة من الآبار النفطية تحمل رقم 53 و23 و57،  تم إنجازها  بناءً على توجيهات مدير عام شركة ذي قار علي خضير عباس".
وأشار الى ان "الهدف من تدشين هذه الآبار هو زيادة الطاقة الإنتاجية للحقل النفطي، بما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني".
يشار الى ان شركة نفط ذي قار لديها حقل الغراف وحقل الناصرية وحقل صبة وحقل اريدو وتوجد حقول أخرى منها ابو عمود التي لا تزال غير منتجة.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام