الجابري: السوداني والتيار قد يتحالفان مع المحافظين الفائزين بعيدا عن الإطار

سياسية |   07:31 - 17/02/2024



موازين نيوز-بغداد
 طرح السياسي المستقل نديم الجابري، السبت، عدة سيناريوهات لتشكيل الأغلبية النيابية في الانتخابات المقبلة، مشيرا الى ان الاطار التنسيقي بات يخشى من تحالف المحافظين الفائزين مع التيار الصدري.
 وقال الجابري في حوار متلفز تابعته/موازين نيوز/، ان "الاطار التنسيقي لديه توجهات متعددة ومتشتتة بشأن إدارة المحافظات".
 وأضاف ان" الانتخابات النيابية قد تشهد عدة سيناريوهات بضمنها قيام التيار الصدري بالتحالف مع المحافظين الفائزين مثل كربلاء والبصرة وواسط وغيرها".
 وأوضح ان "الإطار يخشى أيضا من قياد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بتشكل تحالف جديد ع ضم المحافظين الفائزين لتحقيق اغلبية نيابية بعيدا عن الإطار التنسيقي".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام