أمنية | 05:47 - 17/02/2024
موازين نيوز-بغداد بحث وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، مع وزراء الداخلية لكل من الأردن وسوريا ولبنان، الآليات المشتركة للتصدي لظاهرة المخدرات ومكافحتها. وذكر بيان للوزارة، تلقته/موازين نيوز/أن “الشمري. شارك في الاجتماع الرباعي الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمان، لوزراء الداخلية في كل من العراق والأردن. وسوريا ولبنان؛ لبحث الآليات المشتركة للتصدي لظاهرة المخدرات ومكافحتها”. وأضاف البيان، أن “الاجتماع يأتي بدعوة من وزير الداخلية الأردني مازن الفرايه بحضور مديري شؤون المخدرات بهذه الوزارات. إذ جرى استعراض نشاط عصابات تهريب المخدرات ضمن المنطقة. ومناقشة آلية العمل المشترك والتعاون للتصدي لانتشار وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية”. وتابع، أن “المجتمعين توصلوا إلى عدد من المقررات والتوصيات المهمة التي تسهم في تطوير التعاون الأمني بين البلدان الأربعة، بشأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية”.
القضاء: ضبط أكثر من 67 مليار دينار جديدة في قضية الجميلي
الناطق باسم القائد العام ينفي إجراء تغييرات في بعض القيادات والمواقع الأمنية
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group