اقتصاد | 07:07 - 28/12/2023
موازين نيوز- بغداد أكد فريق الإعلام الحكومي، اليوم الخميس، عن توجه لاستخدام عملية الدفع الإلكتروني في جميع المؤسسات الحكومية دون استثناء مطلع العام المقبل 2024، فيما وجه تحذيراً لحاملي بطاقات الدفع الإلكتروني. وقال المتحدث باسم الفريق حيدر مجيد، إن "الأمانة العامة لمجلس الوزراء أصدرت قبل يومين، إعماماً إلى الجهات الرسمية والمواطنين والموظفين من حاملي بطاقات الكي والماستر والفيزا كارد (البطاقات التي تعتمد في عملية الدفع الإلكتروني)، بضرورة و أهمية الحذر من تداولها أو التبضع بها من مواقع أو متاجر غير معلومة وغير رصينة، وأيضاً عدم تسليم هذه البطاقات إلى أشخاص غير معلومين أو تسليم الأرقام السرية الخاصة بها حفاظاً على أموالهم". وأضاف مجيد، أن "هناك توجهاً حكومياً مطلع العام المقبل 2024، نحو استخدام عملية الدفع الإلكتروني في جميع المؤسسات الحكومية بدون استثناء بموجب قرارات مجلس الوزراء الصادرة وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني". وأكد، إن "الجهات الرئيسة ذات العلاقة في وزارة المالية والبنك المركزي وكذلك المصارف تعمل على حث المواطنين والمؤسسات على أتمتة عملية الدفع الإلكتروني بالتنسيق مع شركات الدفع الإلكتروني المعتمدة رسمياً لتكون ظاهرة حضارية جديدة تستخدم لأول مرة في العراق منذ سنوات".
كردستان تتحرك نحو توحيد الكمارك مع بغداد وتطبيق نظام الأسيكودا
حكومة كردستان تعلن استئناف عدد من الشركات النفطية الأجنبية عملها في الإقليم
أسعار النفط تواصل الهبوط وبرميل برنت عند 73 دولاراً
محافظ البنك المركزي والقائم بالأعمال الأمريكي يؤكدان على أهمية دعم الاستقرار النقدي والاقتصادي بالعراق
لأول مرة منذ تشرين الثاني.. الذهب يتراجع دون 4000 دولار للأونصة
التجارة: انخفاض كلف الشحن سينعكس على أسعار السلع ووضعنا خطة لمكافحة الاحتكار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group