محلية | 09:55 - 23/11/2023
موازين نيوز - بغداد أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، إتلاف اكثر من ربع طن و4 آلاف امبولة من المخدرات والمؤثرات العقلية، ضُبت وفق القانون ومخزونة في دائرة الطب العدلي بالعاصمة بغداد. وذكرت الوزارة في بيان تلقت / موازين نيوز / نسخة منه، أن "دائرة الطب العدلي بالعاصمة بغداد، اتفلت (120،243،211) كيلوغرام من مادة الكبتاكون والحشيشة والافيون والكرستال والافيون والهيروين والكافائين و 560 الف قرص من مادة الارتان ما يعادل 119 كيلوغرام و4090 امبولة ترامال و 195 قرص ترامال لتصبح الكمية الكلية 239,331 كيلوغرام، ماعدا أقراص وامبولات الترامال والمحفوظة في الغرف الحصينة في الدائرة التي تم ضبطها وفق محاضر قانونية". وأشار بيان الوزارة، الى أن "عملية إتلاف المخدرات تمر بثلاث مراحل الاولى الوزن والعد والرزم واخذ عينات من كل قضية وحفظها في الغرف الحصينة في الطب العدلي والثانية نقلها للمحرقة والثالثة حرق المخدرات واختبارها". وأوضح، ان"عملية الفحص والعد والحرق، بدأت في الساعة الثامنة صباحا، واستمرت الى ما بعد الظهر، في محرقة تصل درجة حرارتها الى (1300)درجة مئوية وبعدها يتم الاختبار مرة ثانية للتأكد من تلفها بصورة نهائية".
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
سلطة الطيران المدني: منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف
العمل تعلن تخفيض الأجور الدراسية لأقارب ذوي الإعاقة بنسبة 50%
رئيس هيئة النزاهة: عملياتنا أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ للمتجاوزين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group