سياسية | 03:39 - 23/11/2023
موازين نيوز- بغداد دعا نائب رئيس حكومة إقليم كردستان، قوباد طالباني، الخميس، الحكومة العراقية إلى إرسال "الرواتب الثلاثة الأخيرة لهذا العام"، معتبراً أن "الحكومة العراقية تضطهد إقليم كردستان في مسألة الرواتب". وشدد قوباد طالباني، على هامش افتتاح المعرض الدولي للكتاب في السليمانية، على "ضرورة أن تلتزم بغداد بقانون الموازنة العامة لأن "إقليم كوردستان نفذ التزاماته وشروطها". في وقت سابق، أعرب مكتب رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، عن استعداد الحكومة العراقية لدفع رواتب موظفي إقليم كردستان مباشرة، على أن تقوم حكومة الإقليم بتزويد الحكومة الاتحادية ببيانات الموظفين.
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
السوداني ومجلس الأعمال العراقي البريطاني يبحثان تعزيز الشراكات ودعم المشاريع
العراق يرحب التفاهمات التي تم التوصل إليها بين طرفي الصراع في المنطقة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل إلى روما في زيارة رسمية
رئيس الوزراء: العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية
رئيس الوزراء يعين عبطان مستشاراً خاصاً لشؤون الإعمار والخدمات
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group