بعد قرار استبعادهم.. خريجو 2018 بذي قار يتظاهرون للمطالبة بشمولهم بتعيينات التربية

11:15 - 07/12/2018

خاص – موازين نيوز
بعد يوم على قرار مجلس محافظة ذي قار، القاضي باستبعاد خريجي المحافظة للعام الدراسي 2018، من تعيينات تربية ذي قار، خرج العشرات من خرجي الكليات والمعاهد لعام 2018 للمطالبة بشمولهم بالتعيينات وعدم تنفيذ قرار المجلس.
وقال مراسل /موازين نيوز/، إن "العشرات من خريجي الكليات والمعاهد للعام الدراسي 2018 في محافظة ذي قار، خرجوا بتظاهرة أمام دار ضيافة المحافظ يحيى الناصري".
وأضاف مراسلنا، أن "المتظاهرين طالبوا بعدم تنفيذ قرار مجلس المحافظة القاضي باستبعاد خريجي عام 2018 من تعيينات المديرية العامة لتربية ذي قار".
وقرر مجلس محافظة ذي قار، أمس الخميس، استبعاد خريجي العام الدراسي 2018 من التعيينات التي اطلقتها المديرية العامة لتربية ذي قار.
وجاء في وثيقة تحمل توقيع نائب رئيس مجلس ذي قار، طعمة عبيد الأسدي، وموجهة إلى محافظة ذي قار - مكتب المحافظ، وحصلت عليها /موازين نيوز/: "بناء على محضر لجنة تقصي الحقائق المشكلة في مجلسنا بخصوص الاعتراضات على تعيينات المديرية العامة لتربية ذي قار.. تقرر استبعاد المتقدمين للتعيين من خريجي العام الدراسي 2018".
وكان عضو مجلس النواب، عن محافظة ذي قار عبد الامير تعيبان، كشف في وقت سابق، عن وجود أدلة قاطعة تؤكد حدوث عمليات ما وصقه بـ"التلاعب الفاضح" في تعيينات تربية ذي قار.
وقال التعيبان في بيان تلقته /موازين نيوز / إن شكاوى وردت لمكتبه تؤكد وجود تلاعب فاضح في التعيينات، داعيًا في الوقت ذاته نواب ذي قار إلى إتخاذ موقف جاد إزاء هذه التعيينات.
وطالب تعيبان الحكومة المحلية بإعادة النظر في التعيينات.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام