سياسية | 01:36 - 11/10/2023
بغداد- موازين نيوز
تسلَم رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الأربعاء، رسالة خطيّة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية. وذكرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، تسلم رسالة خطية من ملك السعودية، خلال استقباله السفير السعودي لدى العراق عبد العزيز الشمري اليوم في قصر بغداد". واضافت ان "الرسالة تضمنت رغبة المملكة في تعزيز العلاقات بين البلدين وبما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، وأهمية تنسيق المواقف في مواجهة التحديات التي تواجه المنطقة". وأكّد رئيس الجمهورية، خلال اللقاء، "ضرورة توطيد العلاقات بين العراق والمملكة وتوسيع آفاق التعاون البناء وبما يعود بالنفع على البلدين". من جهته، أكد السفير الشمري "حرص المملكة على تعزيز علاقاتها مع العراق ودعمها لأمنه واستقراره"، مشيداً "بالتطورات الإيجابية التي يشهدها العراق في مختلف المجالات".انتهى29/ح
رئيس مجلس النواب يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي
رئيس الوزراء يصل كربلاء المقدسة ويتابع ميدانياً سير تنفيذ الإجراءات الخاصة بمراسم زيارة عاشوراء
رئيس الجمهورية في ذكرى عاشوراء: نهضة الإمام الحسين مصدر إلهام لترسيخ العدالة والإصلاح وبناء الدولة
رئيس الوزراء: العراق سيظل عزيزًا كريمًا بأهله ما دام صوت الحسين حاضرًا في الوجدان
العراق يؤكد تضامنه مع فنزويلا إثر حادث الزلزالين اللذين ضربا البلاد
وزير الخارجية الأمريكي: ملف سيادة العراق سيتصدر ملفات زيارة الزيدي المرتقبة لواشنطن
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group