رياضية | 10:39 - 05/10/2023
متابعة- موازين نيوز تحدث كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، عن الأجواء الحماسية قبل خوض ديربي جدة أمام الأهلي، غدا الجمعة، في الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي. وقال بنزيما في تصريحات لرابطة المحترفين "الديربي هنا أو في الخارج، له نفس النكهة والحماس، المشجعون يقدمون كل ما لديهم مما يحفز اللاعبين لبذل أقصى جهد ممكن". وتابع "سنقدم كل ما نملك لإظهار أننا الأفضل، تم بيع جميع التذاكر في أقل من 10 دقائق، مما يعكس حجم الإقبال الجماهيري". وعن الصدام المرتقب ضد رياض محرز نجم الأهلي، علق "لا مواجهة بيننا، لسنا نفس اللاعبين، وليس لدينا نفس الخبرة، لكن سيحاول كل منا تقديم أقصى جهد من أجل ناديه". وشدد بنزيما "لست مهتما بالخصم، منشغل فقط بفريقي وما يمكنني تقديمه على أرض الملعب". وفي سياق متصل، قال فرانك كيسي نجم أهلي جدة "نحن أمام ديربي ضخم، سيكون من الرائع الفوز به". وأوضح إدوارد ميندي حارس الأهلي "ستكون مباراة رائعة، وأتوقع أجواء مبهرة". ونوه الحارس السنغالي "سنحتاج أن نكون في أفضل حالاتنا من أجل الفوز على الاتحاد". ويحتل اتحاد جدة وصافة الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط على الأهلي صاحب المركز السادس.انتهى29
غضب مصري قبل مباراة إيران في كأس العالم.. ماذا حصل؟
جمال علي: منتخبنا لن يكون فريسة سهلة وعقلية الفوز مفتاح التفوق على السنغال
اليوم.. منتخبنا الوطني في موقعة الحسم امام السنغال
مدرب إيران يعلن "تغيير أسلوب اللعب"
تشكيلة العراق المتوقعة أمام السنغال في مباراته اليوم
رونار يعلق على وداع تونس المونديالي.. ويترك مستقبله مع "نسور قرطاج" غامضا
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group