أمنية | 02:16 - 25/09/2023
بغداد - موازين نيوز
أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الإثنين، الإطاحة بعصابة تقوم بتهريب الآثار إلى الخارج، في محافظة بابل. وذكرت المديرية، في بيان تلقته موازين نيوز أنه "بعد توفر معلومات استخبارية دقيقة من مديرية استخبارات وأمن بابل التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع تفيد بوجود عصابة تقوم بتهريب القطع الأثرية في محافظة بابل، وبعد المتابعة ومقاطعة المعلومات وبكمين محكم تمكنت مفارز المديرية من القبض على متهمين اثنين وبالجرم المشهود في قضاء المحاويل". وأضافت أن "المتهمين ضبط بحوزتهما 6 قطع أثرية كانا يرومان تهريبها وبيعها خارج البلاد"، مؤكداً "تدوين أقوالهما بدائياً وقضائياً واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما".
الدفاع: انفجار بمستودع عتاد تابع للحشد الشعبي داخل معسكر المنصورية دون خسائر
رئيس أركان الجيش يصل كربلاء المقدسة لمتابعة تنفيذ خطة زيارة عاشوراء
إسقاط بالون يحمل 197 ألف حبة مخدرة في غربي الأنبار
نائب قائد العمليات المشتركة يصل الى كربلاء المقدسة
القضاء: ضبط أكثر من 67 مليار دينار جديدة في قضية الجميلي
الناطق باسم القائد العام ينفي إجراء تغييرات في بعض القيادات والمواقع الأمنية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group