محلية | 09:37 - 24/09/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، عن تزايد الاصابات بمرض الحمى النزفية، فيما اشارت الى تسجيل 12 اصابة خلال الاسبوع الماضي. وقال مدير عام الصحة العامة في الوزارة رياض عبد الامير للوكالة الرسمية، تابعته /موازين نيوز/، إن "الاصابات بمرض الحمى النزفية مازالت تسجل بسبب حشرة القراد"، مبينة ان "مكافحة هذه الحشرة من واجب وزارة الزراعة التي يجب ان تتخذ الاجراءات الوقائية". واضاف انه "تم تشكيل لجنة مشتركة بين وزارتي الصحة والزراعة للقضاء على هذه الحشرة"، مشيرا الى ان "الاصابات اليومية بالمرض تصل بين (2-3) اصابات". وذكر انه "تم تسجيل 12 اصابة خلال الاسبوع الماضي". وبشأن الاصابات بكورونا والانفلاونزا الموسمية، اكد عبد الامير ان "حالات الاصابة بالانفلاونزا طبيعية وتحصل بهذا الوقت في كل عام"، موضحا انه "لا يوجد اي تمييز بين كورونا والانفلاونزا والأمر يتم فقط عبر التحاليل". وبين ان "جميع الادوية المسكنة للمرضين متوفرة في الصيدليات".انتهى29
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز العليا الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group