النفط تعلن ارتفاع عدد المركبات المزودة بمنظومة الغاز

محلية |   01:02 - 08/09/2023


بغداد- موازين نيوز
أعلنت وزارة النفط، اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد المركبات المزودة بمنظومة الغاز في العاصمة بغداد والمحافظات.
وقال مدير قسم غاز السيارات في وزارة النفط أزهر فاضل عبد الحسين، إن "جميع سيارات البنزين العاملة بنظام الحقن الإلكتروني (الأجرة والخصوصي)، متاح لها خدمة إضافة منظومة الغاز مقابل (500) ألف دينار، مع ضمان لمدة عام لمنظومة الغاز".
وأضاف عبد الحسين أن "العدد الكلي للسيارات التي أضافت منظومة غاز منذ بداية مشروع تحويل السيارات إلى هذه المنظومة من خلال تحديث وإصدار الوثيقة للمركبة وحتى اليوم، بلغ 47 ألف سيارة في العاصمة بغداد والمحافظات".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام