محلية | 01:02 - 08/09/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت وزارة النفط، اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد المركبات المزودة بمنظومة الغاز في العاصمة بغداد والمحافظات. وقال مدير قسم غاز السيارات في وزارة النفط أزهر فاضل عبد الحسين، إن "جميع سيارات البنزين العاملة بنظام الحقن الإلكتروني (الأجرة والخصوصي)، متاح لها خدمة إضافة منظومة الغاز مقابل (500) ألف دينار، مع ضمان لمدة عام لمنظومة الغاز". وأضاف عبد الحسين أن "العدد الكلي للسيارات التي أضافت منظومة غاز منذ بداية مشروع تحويل السيارات إلى هذه المنظومة من خلال تحديث وإصدار الوثيقة للمركبة وحتى اليوم، بلغ 47 ألف سيارة في العاصمة بغداد والمحافظات".انتهى29/ح
تكتيك خاص لتنظيم ركضة طويريج.. العتبة الحسينية تهيئ 3 مسارات تبدأ من شارع الجمهورية
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز العليا الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group