العالم | 09:18 - 02/07/2023
بغداد - موازين نيوز أصدرت قيادة الجيش اللبناني بيانا مساء اليوم الأحد، عقب مقتل مواطنين بمنطقة القرنة السوداء في جبل المكمل بقضاء الضنية شمال البلاد. وقالت القيادة "إلحاقا بالبيان السابق بتاريخ 1 - 7 - 2023 والمتعلق بمقتل مواطنين في منطقة القرنة السوداء، تدعو قيادة الجيش جميع اللبنانيين إلى التحلي بالمسؤولية وضبط النفس والحرص على السلم الأهلي، وعدم الانجرار وراء الشائعات واستباق التحقيق". وأكدت قيادة الجيش أن الوحدات العسكرية تواصل الانتشار وتنفيذ التدابير الأمنية في المنطقة، كما أفادت بأن الجيش يحقق في الموضوع تحت إشراف المراجع القضائية المختصة. وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام مساء يوم السبت، أن شخصين قتلا، بينهما شاب قتل قنصا في منطقة القرنة السوداء، كما أعلن الجيش اللبناني مقتل مواطنين بإطلاق نار في منطقة القرنة السوداء، مؤكدا أنه عزز انتشاره الأمني ويعمل على كشف ملابسات الحادث. وأورد البيان أن القوات اللبنانية أوقفت عددا من الأشخاص، وضبطت أسلحة حربية وكمية من الذخائر.
روسيا تعلن إسقاط 245 طائرة مسيرة أوكرانية فوق مناطقها
واشنطن: مفاوضات الفرق الفنية حول إيران ستستمر الأسبوع المقبل
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم
وزير الخزانة الأميركي: محادثات إيران تشمل التحول لاعتماد الدولار في مبيعات النفط
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنته ولم أطلب إذن ترامب لضرب إيران
سلام: لن نقبل ببقاء إسرائيل في أي نقطة محتلة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group