السوداني يوجه بعقد جلستين لمجلس الوزراء خلال الاسبوع الحالي

سياسية |   08:59 - 02/07/2023


بغداد - موازين نيوز

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، بعقد جلستين لمجلس الوزراء خلال الأسبوع الحالي.

وقال الناطق باسم الحكومة باسم العوادي في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن" رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بعقد جلستين لمجلس الوزراء خلال الأسبوع الحالي".

وأضاف، أن" الجلسة الأولى ستُعقد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 تموز، فيما ستُعقد الجلسة الثانية يوم الخميس المقبل الموافق 6 تموز"، مشيرا إلى، أن" ذلك جاء تعويضاً عن جلسة الأسبوع الماضي التي لم تُعقد؛ بسبب عطلة عيد الأضحى المبارك، وحرصاً على استمرار العمل الحكومي في متابعة أعمال مجلس الوزراء بلا تأخير أو تأجيل".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام