محلية | 04:20 - 02/07/2023
بغداد- موازين نيوز وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، مديرية إدارة التطوع بفتح باب التقديم للراغبين بالعمل بصفة عقد اعتباراً من الرابع من الشهر الجاري. وذكرت الوزارة في بيان، أن "الشمري ترأس اليوم في مقر الوزارة، اجتماعاً ضم عددا من قادة وضباط الوزارة لمناقشة استقبال الراغبين بالتعاقد مع وزارة الداخلية بصفة شرطي لمدة ثلاث سنوات". وأكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، بحسب البيان، على" آليات وتعليمات قبول المتقدمين وتهيئة أماكن التدريب لهم، وتوفير جميع مستلزمات ومقومات نجاح الدورات التدريبية التي يخضعون لها؛ لتلقي أساسيات العمل الشرطوي وغيرها من التدريبات المهمة". وبينت الوزارة، أن" الوزير وجه بأن تقوم مديرية إدارة التطوع في وزارة الداخلية بنشر الرابط الخاص بالتقديم على موقعها اعتباراً من يوم (4) من شهر تموز الحالي ولغاية (7) من الشهر ذاته". وأضافت، أن" الوزير استمع إلى عدد من المداخلات والنقاشات من قبل الحاضرين؛ بهدف الاطلاع على جاهزية استقبال المتقدمين من جميع النواحي".
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
سلطة الطيران المدني: منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف
العمل تعلن تخفيض الأجور الدراسية لأقارب ذوي الإعاقة بنسبة 50%
رئيس هيئة النزاهة: عملياتنا أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ للمتجاوزين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group