وزير الداخلية يوجه بفتح باب التقديم للراغبين بالعمل بصفة عقد بدءاً من هذا الموعد

محلية |   04:20 - 02/07/2023


بغداد- موازين نيوز
وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، مديرية إدارة التطوع بفتح باب التقديم للراغبين بالعمل بصفة عقد اعتباراً من الرابع من الشهر الجاري.

وذكرت الوزارة في بيان، أن "الشمري ترأس اليوم في مقر الوزارة، اجتماعاً ضم عددا من قادة وضباط الوزارة لمناقشة استقبال الراغبين بالتعاقد مع وزارة الداخلية بصفة شرطي لمدة ثلاث سنوات".

وأكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، بحسب البيان، على" آليات وتعليمات قبول المتقدمين وتهيئة أماكن التدريب لهم، وتوفير جميع مستلزمات ومقومات نجاح الدورات التدريبية التي يخضعون لها؛ لتلقي أساسيات العمل الشرطوي وغيرها من التدريبات المهمة".

وبينت الوزارة، أن" الوزير وجه بأن تقوم مديرية إدارة التطوع في وزارة الداخلية بنشر الرابط الخاص بالتقديم على موقعها اعتباراً من يوم (4) من شهر تموز الحالي ولغاية (7) من الشهر ذاته".

وأضافت، أن" الوزير استمع إلى عدد من المداخلات والنقاشات من قبل الحاضرين؛ بهدف الاطلاع على جاهزية استقبال المتقدمين من جميع النواحي".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام