محلية | 03:31 - 02/07/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت وزارة الثقافة، اليوم الأحد، عن زيادة أعداد الوافدين من الدول الأوروبية إلى الأهوار، فيما أشارت إلى، أن هيئة السياحة تحولت إلى رابحة. وقال وكيل الوزارة قاسم السوداني للوكالة الرسمية، تابعته /موازين نيوز/، إن "هناك جهوداً حثيثة وكبيرة في الوزارة للنهوض بواقع سياحة الأهوار من خلال استقطاب وفد من الفاتيكان رئيس مؤسسة الحجيج وزيارته إلى الأهوار وكذلك زيارة البابا"، مبيناً، أن "هيئة السياحة تعمل على تنظيم (كروبات) سياحية إلى الأهوار من خارج العراق أدى إلى زيارة أعداد كبيرة للوافدين من الدول الأوروبية لغرض السياحة". وأضاف أن "الخطط الموجودة لدى هيئة السياحة تحتاج إلى المزيد من التخصيصات المالية، وكذلك تحتاج إلى شبكة من الإجراءات بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والمحلية ومجالس المحافظات ووزارة النقل وشبكات الطرق وغيرها بوصفها مشروعاً وطنياً". وتابع، أن "هناك نقلة نوعية في عمل هيئة السياحة، حيث كانت الهيئة خاسرة والآن أصبحت رابحة بسبب الخطط والسياسات المتبعة مع وجود العديد من (الكروبات) السياحية من خارج العراق".انتهى29
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
سلطة الطيران المدني: منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف
العمل تعلن تخفيض الأجور الدراسية لأقارب ذوي الإعاقة بنسبة 50%
رئيس هيئة النزاهة: عملياتنا أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ للمتجاوزين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group