أمنية | 11:56 - 01/07/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت مديرية مكافحة الإجرام، إلقاء القبض على عاملين أجنبيين لقيامهما بسرقة ٣٢٨ مليون دينار من شركة في بغداد. وذكرت المديرية في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن"مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب الكرادة لمكافحة الإجرام، تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين من الجنسية الأجنبية لقيامهما بسرقة مبلغ مالي قدره (٣٢٨) مليون دينار من داخل شركة كانا يعملان بها في منطقة الكرادة ببغداد". وأضافت، أنه"تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفهما وفق أحكام المادة ٤٤٤ من قانون العقوبات لينالا جزاءهما العادل".انتهى29/ح
الحشد الشعبي: الإطاحة بهدف بارز في بغداد مطلوب للقضاء العراقي
الدفاع: انفجار بمستودع عتاد تابع للحشد الشعبي داخل معسكر المنصورية دون خسائر
رئيس أركان الجيش يصل كربلاء المقدسة لمتابعة تنفيذ خطة زيارة عاشوراء
إسقاط بالون يحمل 197 ألف حبة مخدرة في غربي الأنبار
نائب قائد العمليات المشتركة يصل الى كربلاء المقدسة
القضاء: ضبط أكثر من 67 مليار دينار جديدة في قضية الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group