ثائر جسام: مواجهة الطلبة لا تخضع للتكهنات

12:05 - 13/06/2018

خاص - موازين نيوز
اعرب مدرب فريق الشرطة الكروي ثائر جسام، عن امله في مواصلة تحقيق النتائج الايجابية لتعويض فقدان النقاط خلال الجولات الماضية.
وقال جسام في حديث لـ/موازين نيوز/ :"ندرك تماما اهمية دخول كل مباراة برغبة حصد النقاط الثلاثة بغض النظر عن النتيجة او المستوى لاسيما وان الدوري دخل في جولاته الحاسمة التي ستحدد ملامح بطل الدوري في نسخته الحالية".
واضاف: "وفق الرؤية الفنية للعديد من المختصين فان فريقنا وخلال المباريات الماضية قدم مستوى فني جيد عبر صناعة الهجمات من جانب و الاستحواذ والسيطرة من جانب اخر ولكن كل ذلك لم يكن مقرون بالنتائج".
وبين جسام، ان"العودة من النجف بالنقاط الثلاث بعد اكثر من عقد على اخر نتيجة ايجابية امر منح اللاعبين دفعة معنوية مضاعفة سيتم استثماره على الوجه الامثل خلال الادوار المقبلة من المسابقة".
وحول مواجهة اليوم امام الطلبة قال: "قد يرجح البعض كفة الشرطة في المواجهة  امام الانيق لعدة اعتبارات ولكن على ارض الواقع فان مواجهات الديربي لا يمكن التكهن بنتائجها"، مشيرا الى ان"اللاعبين يمتلكون عزيمة كبيرة لتحقيق الفوز والجهاز الفني اعد العدة لتقديم الافضل لاقتناص نقاط المباراة الكاملة وانتظار تعثر باقي الفرق المنافسة للتقدم في سلم الترتيب".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام