رياضية | 11:42 - 20/06/2023
بغداد - موازين نيوز قالت نائبة المتحدثة باسم البنتاغون، صابرينا سينغ، اليوم الثلاثاء، إن الولايات المتحدة تعتبر مقتل الجنود الأوكرانيين خلال الهجوم المضاد، جزءا لا يتجزأ من الصراع. وقالت سينغ للصحفيين تعليقا على خسائر الجيش الأوكراني خلال الهجوم المضاد: "منذ بداية الصراع أخذت واشنطن في الاعتبار الخسائر التي ستقع في صفوف القوات الأوكرانية في ساحة المعركة، وهذا أمر طبيعي ومحزن في آن واحد فالخسائر جزء لا يتجزأ من الحروب". وأكدت أن واشنطن أدركت منذ البداية بأن الهجوم المضاد الأوكراني سيكون صعبا، لكنها تعتقد أن كييف لديها الأسلحة اللازمة لتحقيق النصر. وانطلق الهجوم الأوكراني المضاد في الـ4 من يونيو الجاري، على عدة محاور جنوبي دونيتسك وزابوروجيه وأرتيوموفسك، حيث كان التركيز الأكبر للهجوم على محور زابوروجيه. ومن جانبه قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال اجتماعه مع المراسلين الحربيين الروس في 13 يونيو، إن القوات الأوكرانية تكبدت خسائر فادحة خلال الهجوم المضاد، ولم تنجح في أي محور.
مدرب منتخبنا الوطني: عقليتنا هي الفوز أمام السنغال البطل الأفريقي
مدرب السنغال: مواجهة العراق حاسمة ونسعى للتأهل إلى الدور المقبل
راتب مقابل التشجيع.. أغرب وظائف مونديال 2026
الفيفا يرفع الحظر عن روسيا
من هو منافس المغرب في دور الـ32 بكأس العالم 2026؟
تكلفة جديدة في المونديال.. حتى الطريق إلى الملعب ليس مجانيا!
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group