سياسية | 10:15 - 20/06/2023
بغداد - موازين نيوز
تلقى المنتخب الوطني الأولمبي المزيد من التهاني بمناسبة تتويجه بلقب بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما بعد فوزه على إيران بركلات الترجيح. وقال رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد في تغريدة له، "مُبارك لشباب منتخبنا الاولمبي الفوز ببطولة غرب اسيا. شكرا للمنتخبات الأخرى لاسهامها بنجاح البطولة. نجاحنا باستضافة البطولة وقبلها بطولة خليجي 25 يؤكد مجدداً استعادة البلد لوضعه الطبيعي حيث الامن والاستقرار والإرادة القوية للعراقيين في الارتقاء بالبلد الى المكانة التي يستحقها." من جانبه قال رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في تغريدة له، "نهنئ شعبنا العراقي بفوز منتخبنا تحت سن ٢٣ ببطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، بعد أن قدموا أداءً بطوليًّا، استحقوا من خلاله التتويج بمساندة الجماهير الرياضية التي عكست، عبر تشجيعها الواعي"، لافتا الى ان "الصورة المعبرة عن العراق المحب للحياة والسلام، نشكر جميع المنتخبات على المشاركة والحضور إلى العراق ونتمنى لهم حظًّا أوفر".
رئيس الوزراء يصل كربلاء المقدسة ويتابع ميدانياً سير تنفيذ الإجراءات الخاصة بمراسم زيارة عاشوراء
رئيس الجمهورية في ذكرى عاشوراء: نهضة الإمام الحسين مصدر إلهام لترسيخ العدالة والإصلاح وبناء الدولة
رئيس الوزراء: العراق سيظل عزيزًا كريمًا بأهله ما دام صوت الحسين حاضرًا في الوجدان
العراق يؤكد تضامنه مع فنزويلا إثر حادث الزلزالين اللذين ضربا البلاد
وزير الخارجية الأمريكي: ملف سيادة العراق سيتصدر ملفات زيارة الزيدي المرتقبة لواشنطن
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group