رياضية | 11:43 - 16/06/2023
بغداد - موازين نيوز
تأهل المنتخب العراقي الأولمبي إلى دور النصف النهائي من بطولة الوطني إيرثلنك غرب آسيا دون 23 عاما بعد فوزه على نظيره الإماراتي بنتيجة (3-0) في المباراة التي جرت ضمن المجموعة الأولى على ملعب المدينة الدولي ببغداد. وسجل أهداف منتخبنا الأولمبي كل من بلند عمر في الدقيقة (25)، وحسين عبد الله في الدقيقة (73)، وعلي محمد الموسوي في الدقيقة (86). وبهذه النتيجة تصدر منتخبنا الأولمبي مجموعته ليلاقي نظيره الإيراني ضمن دور النصف النهائي من البطولة يوم الأحد المقبل.
مدرب منتخبنا الوطني: عقليتنا هي الفوز أمام السنغال البطل الأفريقي
مدرب السنغال: مواجهة العراق حاسمة ونسعى للتأهل إلى الدور المقبل
راتب مقابل التشجيع.. أغرب وظائف مونديال 2026
الفيفا يرفع الحظر عن روسيا
من هو منافس المغرب في دور الـ32 بكأس العالم 2026؟
تكلفة جديدة في المونديال.. حتى الطريق إلى الملعب ليس مجانيا!
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group