محلية | 03:52 - 04/06/2023
بغداد- موازين نيوز أشرف محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الاحد، على هدم وإزالة "المشيدات" على ضفاف نهر الفرات وذلك في إطار الاستعدادات لإكمال كورنيش الناصرية. وقال مكتب المحافظ في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إن "الغزي أشرف على هدم وازالة المشيدات على ضفاف الفرات بما فيها بناية المحافظة القديمة". وأضاف أن "ذلك تم بترخيص قانوني تمهيدا لاطلاق المرحلة الاخيرة من مشروع كورنيش الناصرية". ومن المقرر أن يكون كورنيش الناصرية، نسخة أشبه ما يكون بكورنيش أبو نؤاس المحاذي لنهر دجلة في قلب العاصمة بغداد، بعد زيارة أجراها محافظ ذي قار للاطلاع على الكورنيش، والاتفاق مع الشركة المنفذة لإكمال تنفيذ كورنيش الناصرية، بطريقة مماثلة تعبّر عن جمال المدنية.انتهى29/م99
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group