أمنية | 01:15 - 04/06/2023
بغداد - موازين نيوز
أعلن جهاز الأمن الوطني، الاحد، إلقاء القبض على 4 متهمين بالترويج لأجهزة الغش الإلكتروني في ثلاث محافظات. وذكر الجهاز في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، أنه "مع إنطلاق الإمتحانات الجامعية والإمتحانات الوزارية للصفوف المنتهية كثفت مفارز جهاز الأمن الوطني في عموم محافظات البلاد من متابعتها للمتاجرين والمروجين لسماعات الغش الإلكترونية حفاظاً على إنسيابية سير الإمتحانات، وعلى إثر ذلك تمكنت مفارزنا في بغداد وبعد أجراء المسح الميداني في المراكز الإمتحانية بالتنسيق مع هيئة الإعلام والإتصالات من كشف ترددات لاسلكية لأجهزة نداء وإلقاء القبض على المتهم بالجرم المشهود وهو يقوم بممارسة عملية الغش الإلكتروني في منطقة المنصور". وأضافت أن "المفارز ضبطت متهماً آخر قام بالمتاجرة والترويج لأدوات الغش الإمتحاني في مجمع بسماية شرقي العاصمة". وفي السياق ذاته، أشار الجهاز الى أن "المفارز ألقت القبض في محافظتي ديالى والنجف وبعد استحصال الموافقات القضائية على متهمين إثنين بحوزتهما أجهزة لاسلكية محورة وسماعات غش صغيرة تستخدم للتواصل مع الطلبة أثناء تأديتهم الإمتحانات الوزارية". وتابع أنه "تم إحالة المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفق القانون".
وزارة الداخلية: الدفاع المدني لم يسجل أي حادث حريق خلال مراسم عاشوراء حتى العاشر من محرم
عمليات بغداد تعلن نجاح خطتها الأمنية الخاصة بإحياء مراسم العاشر من محرم
اللجنة العليا للزيارات المليونية تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة عاشوراء
الإعلام الأمني تعلن عن إجراءات مشددة لتأمين ركضة طويريج
الحشد الشعبي: الإطاحة بهدف بارز في بغداد مطلوب للقضاء العراقي
الدفاع: انفجار بمستودع عتاد تابع للحشد الشعبي داخل معسكر المنصورية دون خسائر
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group