محلية | 12:37 - 04/06/2023
بغداد - موازين نيوز
وجه وزير الداخلية عبد الامير الشمري، الاحد، بضرورة تسهيل الإجراءات الروتينية في دوائر المرور. وذكر المكتب الإعلامي للشمري في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، أن "الأخير، ترأس اليوم، اجتماعاً لمدراء الاقسام والشعب ومواقع التسجيل في مديرية المرور العامة، وفي بداية الاجتماع". وأكد الشمري بحسب البيان على "تجاوز حلقات الروتين وتبسيط الإجراءات، مشيراً إلى أن مقدار تطور الدول يقاس بما يتم إنجازه من تقدم في عملهم ودوائرهم وليس بالعمل الروتيني اليومي". وشدد وزير الداخلية على "توفير الأجواء المناسبة لجميع المراجعين لدوائر المرور"، مؤكداً على "محاربة الفساد الإداري، والإبتعاد عن كل ما يُسيء إلى عمل المؤسسة الأمنية". وأوضح البيان أن "وزير الداخلية استمع الى تقرير إدارة الجودة وجرت مناقشة النقاط والموضوعات التي تم طرحها خلال هذا التقرير بما يسهم في تطوير عمل دوائر المرور في بغداد والمحافظات".
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group