العالم | 02:32 - 25/05/2023
بغداد- موازين نيوز أعلن وزير التجارة السعودي ماجد القصبي، الخميس، أن الدورة السادسة للمجلس التنسيقي العراقي - السعودي ستُعقَد في بغداد. وقال القصبي في حديث لوكالة الأنباء العراقية وتابعته /موازين نيوز/، إن "انعقاد المجلس السعودي العراقي في دورته الخامسة بمدينة جدة، يأتي تحقيقاً لتوجيهات ولي العهد ورئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وهذا اللقاء تجتمع فيه فرق العمل وتناقش فيه جميع الملفات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والفرص والتحديات". وأضاف: "يصاحب هذه الدورة لقاء رجال الأعمال السعوديين والعراقيين، إذ يشارك فيها ما يقرب من 200 رجل أعمال عراقي وسعودي"، مشيراً إلى أن "هذه الاجتماعات تعزز العلاقات وتقرب وتوضح الفرص وتسوق لجميع الفرص الاستثمارية". ولفت إلى، أن "الدورة السادسة ستكون في بغداد، وهناك فرص كثيرة تم التباحث فيها وهي الربط الكهربائي ونظام لوجستكس والاستثمارات بصفة عامة"، منبهاً بأن "حجم التجارة بين العراق والسعودية وصل في عام 2022 إلى مليار و500 مليون دولار". انتهى 29/ن33
إعلان حالة الطوارئ في شبه جزيرة القرم بعد الهجمات الأوكرانية
البابا يدعو إلى حل النزاعات "كبشر وليس كوحوش"
بلومبرغ: استمرار حركة عبور السفن من مضيق هرمز رغم هجوم على سفينة حاويات
إسرائيل تلقي منشورات على بلدة المنصوري جنوبي لبنان لدعوة السكان للمغادرة
عون يرحب بسعي ماكرون وميلوني لتشكيل تحالف دولي بعد انتهاء مهمة الـ"يونيفيل"
العراق يوجه رسالة الى فنزويلا
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group