الحكمة: سيتم تقديم الكابينة المتبقية بجلسة الثلاثاء..البعض يبحث عن مصالح شخصية

سياسية |   05:10 - 01/12/2018

خاص- موازين نيوز
أكد نائب عن تيار الحكمة الوطني بزعامة عمار الحكيم، السبت، انه سيتم تقديم الكابينة الوزارية المتبقية في جلسة الثلاثاء المقبل، فيما اشار الى ان البعض يبحث عن مصالح شخصية وحزبية.
وقال النائب سالم طحيمير في حديث لـ/موازين نيوز/ ان"الحوارات السياسية بين الكتل السياسية ورئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي مستمرة، لحسم الاتفاقات على تقديم المرشحين للوزارات المتبقية في جلسة الثلاثاء"، مبينا انه"بحسب المعلومات سيتم تقديم مرشحي الوزارات الثماني يوم الثلاثاء المقبل".
واضاف، ان"التأخير الذي حصل بتقديم الوزارات يعود الى تمسك البعض بمصالحه الشخصية والحزبية على حساب متطلبات الشعب العراقي"، مبينا ان"الشعب يريد احد يخدمه ويقدم له الخدمات ولا يريد اسماء يتم منحها الوزارة فقط".
وشدد طحيمير على"ضرورة منح النواب حق اختيار الشخصية التي يتم استيزارها"، مبينا ان"الحوارات الحالية هي بين رئيس مجلس الوزراء وقادة الكتل السياسية، دون مشاركة النواب".
يشار الى ان مجلس النواب قرر تأجيل جلسة منح الثقة لمرشحي 8 وزارات متبقية في كابينة عادل عبدالمهدي الوزارية الى يوم الثلاثاء المقبل، بعد ان كان من المقرر عقدها الثلاثاء الماضي.
وصوت مجلس النواب في وقت سابق على منح الثقة الى 14 وزيرا في كابينة عادل عبدالمهدي، فيما تم تأجيل التصويت على مرشحي 8 وزارات بينها الدفاع والداخلية.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام